إدارة التكاليف
إدارة التكاليف هي عملية التخطيط والسيطرة على الميزانية من الأعمال التجارية. إدارة التكاليف هى شكل من أشكال المحاسبة الإدارية التي تسمح للأعمال التجارية بالتنبؤ بالنفقات الوشيكة للمساعدة في تقليل فرصة تعدي الميزانية.
Cost management is the process of planning and controlling the budget of a business. Cost management is a form of management accounting that allows a business to predict impending expenditures to help reduce the chance of going over budget
المحتوى العلمي مقدم من
Courses Coffee Training Center
14 مصطفى النحاس – عمارة البنك الأهلي المتحد –
بجوار شاورمة أبو مازن –
مدينة نصر
010-10531215
011-00616646
011-00616646
011-23366277
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق