الأحد، 28 ديسمبر 2014

نبذة عن إدارة التكاليف ( إدارة المشروعات ) - Cost management ( PMP )


إدارة التكاليف

إدارة التكاليف هي عملية التخطيط والسيطرة على الميزانية من الأعمال التجارية. إدارة التكاليف هى شكل من أشكال المحاسبة الإدارية التي تسمح للأعمال التجارية بالتنبؤ بالنفقات الوشيكة للمساعدة في تقليل فرصة تعدي الميزانية.

Cost management is the process of planning and controlling the budget of a business. Cost management is a form of management accounting that allows a business to predict impending expenditures to help reduce the chance of going over budget


المحتوى العلمي مقدم من

Courses Coffee Training Center

14 مصطفى النحاس – عمارة البنك الأهلي المتحد
 بجوار شاورمة أبو مازن – مدينة نصر
010-10531215
011-00616646
011-23366277

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق